مبابي يُفضّل ريال مدريد والكرة الذهبية على فرنسا

مبابي يُفضّل ريال مدريد والكرة الذهبية على فرنسا
A-
A+
2024-10-13 | 03:12
مبابي يُفضّل ريال مدريد والكرة الذهبية على فرنسا

تسبب مبابي بجدل واسع بقراره عدم المشاركة مع منتخب فرنسا

تسبب كيليان مبابي بجدل واسع بقراره عدم المشاركة مع منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وهو ما دعمه فيه المدرب ديدييه ديشامب، ما تسبب بانتقادات واسعة، وتم الكشف عن معلومات مهمة للغاية.
فقد ادعى تقرير من فوت ميركاتو أن مبابي طلب من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عدم استدعائه للمباريات الدولية "التي لا معنى لها"، لأنه يريد تجنب الإصابات قدر الإمكان، ولعب أكبر عدد ممكن من المباريات مع فريقه الاسباني، سعياً لتعزيز فرصه في الفوز بأول كرة ذهبية.
ويأمل مبابي في الحصول على هذه الكرة، بعد أن أصبح من شبه المؤكد أن ينالها زميله في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور في العام الجاري.
وسيكون ريال مدريد سعيداً إذا كان هذا هو الحال، لأن ذلك يسمح لمبابي بأن يكون جاهزاً ومتاحاً لأكبر عدد ممكن من المباريات هذا الموسم، فيما سيكون المشجّعون في فرنسا غاضبين.




إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق