رافا ماركيز يشرح سبب مغادرة برشلونة ويُخاطب الرئيس

رافا ماركيز يشرح سبب مغادرة برشلونة ويُخاطب الرئيس
A-
A+
2024-07-23 | 23:29
رافا ماركيز يشرح سبب مغادرة برشلونة ويُخاطب الرئيس

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به لتوجيه رسالة

استخدم رافا ماركيز، وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، لتوجيه رسالة يشرح فيها قراره بمغادرة برشلونة أتلتيك، ويستبعد فيها أي اشكال أو غضب.
وانتهز المدرب المكسيكي الفرصة لتوضيح امتنانه لنادي برشلونة، وإضفاء الطابع الشخصي على رسالته وتحديداً تجاه الرئيس جوان لابورتا.
وكتب ماركيز "لقد أمضيت عدة أيام في تحليل الموقف بشأن تحد جديد، وكان من الصعب جدا بالنسبة لي اتخاذ قرار مغادرة برشلونة أتلتيك والدخول في التزام جديد".
وأضاف "لم أحب أبدا أن أكون في منطقة راحة في حياتي، فأنا أبحث دائما عن النمو، وقد ساعدني هذان العامان في برشلونة أتلتيك على إدراك أن هناك شغفا وفكرة يجب أن أستمر في صقلهما من خلال العمل الجاد".
وتابع "أنا ممتن للفرصة العظيمة التي منحني إياها نادي برشلونة، إلى الرئيس جوان لابورتا والمديرين والموظفين واللاعبين والعاملين في النادي، وآمل أن أكون قد حققت الأهداف والتوقعات المحددة، كما حدث عندما كنت لاعبا في النادي، وآمل مرة أخرى ألا يكون وداعا بل أراكم قريباً".


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق