اعتزال رويدا عطية رسميا بعد صمت طويل .. خرجت عن صمتها وكشفت لاول مرة السبب الحقيقي
A-
A+

اعتزال رويدا عطية رسميا بعد صمت طويل .. خرجت عن صمتها وكشفت لاول مرة السبب الحقيقي

2024-06-21 | 08:33
views
مشاهدات عالية
اعتزال رويدا عطية رسميا بعد صمت طويل .. خرجت عن صمتها وكشفت لاول مرة السبب الحقيقي

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً على الصفحات والمواقع المهتمة بالأخبار الفنية خبر اعتزال الفنانة السورية رويدا عطية، إذ نشرت احدى المجلات الفنية صورة لرويدا كتب عليها " اعتزال.. رويدا عطية لن أعود للغناء مجدداً" .

وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه:" صحيح لم تكن النجمة السورية رويدا عطية  يوماً نجمةَ صف أوّل بتصنيفِ المُنتجين وبحسبِ معايير "السّوق"، لكنّها في الحفلات "ملكة مسرح"، بين العتابا والموّال والطرب والكلاسيكي، تستطيعُ اللعبَ على وترِ صوتِها الكبير. اليوم تعاودً رويدا التّذكير أنّها "لن تعود للغناء مجدداً"!

وأضافت: "  عامها الثّاني والأربعين (مواليد 1982)، وكانَ آخر عمل غنائي لها منذُ أربع سنوات بعنوان "حدا تاني" (كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان)، وبعدها توارتْ عن الأنظار تماماً. كانتْ رويدا قد تزوّجت وأنجبت ابنها الوحيد زين (خمس سنوات)، مع الزّواج والحمل، تراجعَ نشاطها الفنّي، ثمّ بعدما وضعتْ زين، أوقفتْ عملها الفنّي بشكلٍ كامل.

 

وعلّقت رويدا عبرَ "انستغرام" قائلةً : "لن أعود وسأكمل مسيرتي كأم"، داعيةً الله أن يحفظَ لها ابنها زين. ورويدا تواصلُ النّشاط الالكتروني في "انستغرام" فقط من بين منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتعيشُ حياتَها بشكلٍ اعتيادي، كأي ربّة منزل، مُحاطةً بابنها "زين" وأختها زينب.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق