أنس جابر تبكي وتتحسّر فما هي علاقة رونالدو؟

أنس جابر تبكي وتتحسّر فما هي علاقة رونالدو؟
A-
A+
2024-07-06 | 04:22
أنس جابر تبكي وتتحسّر فما هي علاقة رونالدو؟

شربت البرتغال من كأس ركلات الترجيح المرّة

وجهّت نجمة التنس التونسية أنس جابر، رسالة الى الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 105 وبكائه في المباراة التي فاز بها منتخب البرتغال بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني، يوم الاثنين الماضي، في الدور ثُمن النهائي من يورو 2024.
وشربت البرتغال من الكأس المرّة  نفسها، وهي ركلات الترجيح، حيث خسرت أمام فرنسا في ربع النهائي أمس الجمعة بعد التعادل سلباً في الوقتين الأصلي والإضافي، فبكى رونالدو مجدداً، خاتماً على الأرجح مسيرته الدولية من الباب الضيق.
وقالت بطلة التنس المُلقبة بـ"وزيرة السعادة التونسية"، لقد "شاهدت مباراة البرتغال مع سلوفينيا، وحزنت كثيرا لبكاء رونالدو، وبكيت معه لأنني أحبه كثيراً، كنت أتوقع أن تكون بطولة اليورو أكثر إثارة، لكن بعض المباريات لم تكن على قدر التوقعات".
وأضافت جابر التي تأهلت إلى الدور الثالث لدورة ويمبلدون، ثالث الدورات الأربع الكبرى حيث تواجه فيه عصر اليوم السبت الأوكرانية يلينا سفيتولينا "أحب المنتخب الإنجليزي، وأتابعهم بشغف كبير، وما فعله جود بيلينغهام أمام سلوفاكيا أمر لا يصدق حين سجّل هدفاً بطريقة مثيرة".



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق