فيديو - مانشستر سيتي يعادل الرقم القياسي لجاره اليونايتد

فيديو - مانشستر سيتي يعادل الرقم القياسي لجاره اليونايتد
A-
A+
2024-10-01 | 21:55
فيديو - مانشستر سيتي يعادل الرقم القياسي لجاره اليونايتد

سحق مانشستر سيتي الانجليزي مضيفه سلوفان براتيسلافا

بعد تعادله مع انتر ميلان سلباً في الجولة الأولى، سحق مانشستر سيتي الانجليزي مضيفه سلوفان براتيسلافا السلفاكي (4-0)، حيث سجل له كل من إيلكاي جوندوجان وفيل فودين وإيرلينج هالاند وجيمس ماكاتي.
وأدى هذا الفوز الى تمديد مسيرة السيتي الخالية من الهزائم في دوري أبطال أوروبا إلى 25 مباراة، بينها تعادله مع ريال مدريد في الموسم الماضي ثم خسارته بركلات الترجيح، وهي أطول سلسلة مظفّرة في تاريخ المسابقة.
وسبق السيتي الى ذلك، جاره مانشستر يونايتد في الفترة بين أيلول - سبتمبر 2007 وأيار - مايو 2009، والتي تخللها رفع الكأس في موسم 2007-2008.
وفاز السيتي في 17 مباراة وتعادل في ثمانية حتى الآن، وسجل 64 هدفاً وتلقى 38، وستتاح له الفرصة شبه المؤكدة لتعزيز الرقم في الجولة الثالثة، وتجاوز جاره اليونايتد، عندما يستضيف سبارتا براغ التشيكي.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق