صور - جمهور سيلتيك ولبنان وفلسطين خطفوا الأضواء في دوري أبطال أوروبا

صور - جمهور سيلتيك ولبنان وفلسطين خطفوا الأضواء في دوري أبطال أوروبا
A-
A+
2024-10-01 | 21:53
صور - جمهور سيلتيك ولبنان وفلسطين خطفوا الأضواء في دوري أبطال أوروبا

تحوّلت جماهير سلتيك الى النجم الأول من دون منازع

تحوّلت  جماهير نادي سلتيك الأسكتلندي الى النجم الأول من دون منازع في جولة الأمس من مسابقة دوري ابطال أوروبا، بفضل تعبيرها السياسي - الانساني المتجدد، الداعم للبنان وفلسطين بمواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم المتواصل عليهما.
وإذا كان من الواضح أن النادي الاسكتلندي تعرّض لهزيمة ساحقة تاريخية (1-7) أمام مضيفه بروسيا دورتموند، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، فإن جمهوره استفاد من المناسبة للتعبير عن دعمه لفلسطين ولبنان في وجه العدوان الإسرائيلي.
 

ووضعت الأكثرية من الجماهير الأسكتلندية الكوفيّات، ورفعوا علم لبنان وأعلام فلسطين، وأشعلوا الملعب بأضواء نارية ورفعوا يافطات كتب عليها "فلسطين حرة".
 

وكانت جماهير سلتيك رفعت الأعلام الفلسطينية في المدرجات خلال استقبالها سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، مساء الأربعاء الفائت، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ولافتة كبيرة كتب فيها "يمكنهم قمعكم، ويمكنهم سجنكم، لكنهم لن يحطموا إرادتكم أبداً .. غزة، جنين، طولكرم، نابلس، لن تسيروا وحدكم أبداً”.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق