مكافأة مالية ضخمة للاعبي لاروخا بعد لقبهم الأوروبيّ الرابع

مكافأة مالية ضخمة للاعبي لاروخا بعد لقبهم الأوروبيّ الرابع
A-
A+
2024-07-15 | 00:32
مكافأة مالية ضخمة للاعبي لاروخا بعد لقبهم الأوروبيّ الرابع

خصص الاتحاد الإسباني لكرة القدم مكافأة مالية ضخمة للاعبي المنتخب الأول

خصص الاتحاد الإسباني لكرة القدم مكافأة مالية ضخمة للاعبي المنتخب الأول بعد فوزهم بلقب كأس أمم أوروبا في ألمانيا، اثر تغلب لاروخا على نظيره الإنجليزي على الملعب الأولمبي في برلين في نهائي "يورو 2024" بنتيجة (4-1)، مُحرزاً لقبه الرابع في المسابقة.
وفاز منتخب اسبانيا في جميع مبارياته السبع في طريقه إلى اللقب، وضمن الحصول على الحد الأقصى للمكافأة المالية التي حددها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والبالغ 28 مليون و250 ألف يورو.
وكان اتحاد كرة القدم الإسباني قال قبل البطولة أن 30 بالمئة من المكافأة المالية ستذهب إلى لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني بغض النظر عن النتيجة، على أن ترتفع النسبة إلى 40 بالمئة حال الفوز باللقب القاري للمرة الرابعة.
وبذلك، يحصل لاعبو لاروخا الـ26 المسجلين في قائمة إسبانيا، على 11 مليون و300 ألف يورو، أي حوالي 400 ألف يورو لكل لاعب، فيما ينال أعضاء الجهاز الفني مكافأة يحددها الاتحاد.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق