لماذا شكر قائد منتخب اسبانيا إنييستا بعد التتويج بلقب اليورو؟

لماذا شكر قائد منتخب اسبانيا إنييستا بعد التتويج بلقب اليورو؟
A-
A+
2024-07-15 | 01:01
لماذا شكر قائد منتخب اسبانيا إنييستا بعد التتويج بلقب اليورو؟

وجه قائد منتخب إسبانيا الشكر الى أسطورة لاروخا

وجه قائد منتخب إسبانيا، الشكر الى أسطورة لاروخا بعدما رفع كأس يورو 2024، وتم استبدال ألفارو موراتا في وقت متأخر من المباراة التي انتهت الى فوز إسبانيا (2-1) على إنجلترا في برلين، في قرار ثبت أنه ضربة معلم، حيث دخل ميكيل أويارزابال، ليسجل هدف الفوز.
وكان المهاجم الإسباني قد أعرب صراحة عن إحباطه من عدة قضايا خلال البطولة، مع تلميحات كبيرة حول خطته للاعتزال من المنتخب الوطني في الأسابيع المقبلة.
وقال مهاجم أتلتيكو مدريد رداً على سؤال حول مستقبله، أن أندريس إنييستا لعب دوراً رئيسياً في إبقائه في الفريق "إنه ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، سيكون ذلك أنانياً، سأستمتع الآن بهذا الفوز، وأبعث بالشكر إلى زوجتي وعائلتي وإلى أندريس إنييستا، لولاه وبويان كركيتش، لما لعبت في اليورو، لقد مرا بما مررت به وهناك دائماً ضوء في نهاية النفق".


 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق