ترامب يحدد مهمة لإيلون ماسك!

2024-09-06 | 02:44
ترامب يحدد مهمة لإيلون ماسك!

كشف المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب عن خطة لتعيين الملياردير إيلون ماسك على رأس لجنة معنية بالكفاءة الحكومية تهدف إلى الحد من الهدر في الإنفاق الذي يكلف "تريليونات" الدولارات.

وأوضح ترامب، خلال حديثه أمام شخصيات مالية واقتصادية في نيويورك، أن ماسك، الذي اقترح الفكرة، سيشرف على مراجعة شاملة للحسابات المالية والأداء للحكومة الفيدرالية بالكامل في حال فوزه بولاية رئاسية ثانية.

واشار ترامب الذي يخوض انتخابات متقاربة النتائج ضد الديمقراطية كامالا هاريس، نائبة الرئيس، إلى أن اللجنة ستضع خطة للقضاء على الاحتيال والمدفوعات غير السليمة خلال ستة أشهر، مما قد يوفر تريليونات الدولارات. كما انتقد استثمارات إدارة بايدن في مجال المناخ، مشيرًا إلى أن إدارته ستدعم صناعات المستقبل بدلاً من مهاجمتها.

من جانبه، أعرب ماسك عبر منصته "إكس" عن استعداده لخدمة أميركا إذا أتيحت له الفرصة، مؤكدًا أنه لا يحتاج لمقابل مادي أو منصب

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق