الطبيب اللبناني الياس جرادي يجهش بالبكاء ويروى تفاصيل مؤلمة
الطبيب اللبناني الياس جرادي يجهش بالبكاء ويروى تفاصيل مؤلمة
A-
A+

الطبيب اللبناني الياس جرادي يجهش بالبكاء ويروى تفاصيل مؤلمة

2024-09-19 | 08:42
الطبيب اللبناني الياس جرادي يجهش بالبكاء ويروى تفاصيل مؤلمة

تصدر مقطع فيديو لطبيب العيون اللبناني، النائب الياس جرادي، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد معاينته عدد كبير من الإصابات لمواطنين لبنانيين استهدفوا في الاعتداء الأخير الذي ضرب عدد من المناطق اللبنانية، من خلال أجهزة البايجرز واللاسلكي.

وفي مقابلة له عبر "الجزيرة"، لم يتمالك الطبيب الياس جرادي دموعه خلال الحديث عن الإصابات التي وصلت الى المستشفيات، اذ اجهش بالبكاء وقال: "نفس المشهد من اربع سنين، وكنا بنفس المسؤولية، منتمنى تبقى هيدي النهاية".
وتابع: "كنت عم شوف بكل مريض جزء من لبنان.. كل مريض كنت عم حاول رممه، كنت عم حاول رمم شي بلبنان"، خاتما كلامه بالقول: "الخوف هو اللي جايي، اللي جايي شي كبير".
الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين، الذين اشادوا بمناقبيته هذا الطبيب وانسانيته العالية، ووقوفه الى جانب المرضى والمصابين ومحاولته جاهدا اسعافهم، كما علق احد المتابعين على الفيديو بالقول: "النائب إلياس جرادي صاحب القلب الكبير، عم يوصف لي صار ويبكي.. اللي ما بيعرف، الياس  جرادة بيعرف ظلم الإسرائيلي وعاشه لانو هو كان اسير وتحرر من سجن الخيام.. تحية الو ولجميع الكوادر الطبية لي ساعدت وسهرت هاليومين".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق