شيرين عبد الوهاب تفضح شقيقها وترفع دعوى قضائية بحقه
شيرين عبد الوهاب تفضح شقيقها وترفع دعوى قضائية بحقه
A-
A+

شيرين عبد الوهاب تفضح شقيقها وترفع دعوى قضائية بحقه

2024-06-25 | 08:05
شيرين عبد الوهاب تفضح شقيقها وترفع دعوى قضائية بحقه

تقدّمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، بعد اتهامه باستغلال توكيل قديم كانت قد وقّعت له عليه.

وقالت شيرين في بلاغها الذي قدمه محاميها ياسر قنطوش، إن شقيقها محمد عبد الوهاب، تعاقد مع محمد الشاعر دون علمها، متهمة الأخير بالاستيلاء على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى ان شقيقها تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.
بدوره، رد شقيق شيرين عبد الوهاب على تقديمها شكوى بحقه، اذ قال: "لدى كل شخصٍ منا قدرة على تحمل الأذى ولكن بحدود، مرفقًا إياه بنسخةٍ من قرار النيابة العامة بحفظ القضية إدرايًا في كل الاتهامات التي وُجهت إليه بتاريخ 19 كانون الأول 2022، أي قبل عامين".
وكشف محمد عبد الوهاب، في منشور على حسابه عبر "فيسبوك"، انه في تلك الفترة سُئل أيضًا من قِبل وكيل النيابة عن التوكيل الذي قامت به شيرين لشقيقها وأمها، والذي تقول عنه شيرين إنه أساء استخدامه، مؤكدا أن ذلك إن دل على شيء، فهو يدل على أنه لم يكن يريد أن تظهر أخته بموقفٍ سيئ أمام جمهورها ووالدتهما، لافتًا إلى أنه أخفى الأمر عن والدته وأفهمها حينها أن شيرين تنازلت عن القضية حتى لا تتأذى وتحزن على حال أولادها.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق