تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. هل يتم سجنها؟
تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. هل يتم سجنها؟
A-
A+

تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. هل يتم سجنها؟

2024-06-25 | 08:09
تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. هل يتم سجنها؟

رفضت محكمة التمييز في الكويت وقف تنفيذ حكم الحبس الصادر بحق الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، لمدة ثلاث سنوات، في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء.

وجاء في التفاصيل، أن المحكمة عقدت جلسةً لها يوم أمس الاثنين الـ24 من يونيو/حزيران، من أجل النظر في قضية الاستئناف الخاصة بالقضية، وذلك بعدما أصرت محكمة الجنح المستأنفة في وقت سابق على عدم إخلاء سبيل الفاشينيستا الكويتية، مصدرةً قرارًا يؤيد حبسها.
وكانت محكمة التمييز سبق وأيدت في الـ14 من مارس/آذار من هذا العام، حكم حبس الفاشينيستا، بعدما تأكدت من صحة التهم الموجهة إليها.
ويعود تاريخ حكم الحبس الصادر بحق الفاشينيستا الكويتية إلى الـ25 من أكتوبر/تشرين الأول 2023، إذ قررت حينئذ حبسها ثلاث سنوات مع سحب رخصة القيادة منها لمدة عام، في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة بسرعة زائدة؛ ما تسبب في حادثٍ مروري.
ووقع الحادث فجر يوم الخميس الـ24 من أغسطس/آب 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، متسببًا في وفاة شخصين فورًا وإصابة شخصين آخرين.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق