نجم ريال مدريد يشيد بالغريم المراهق لامين يامال

نجم ريال مدريد يشيد بالغريم المراهق لامين يامال
A-
A+
2024-10-04 | 03:09
نجم ريال مدريد يشيد بالغريم المراهق لامين يامال

استحوذ لامين يامال على عالم كرة القدم خلال الأشهر الماضية

استحوذ لامين يامال على عالم كرة القدم خلال الأشهر الماضية، بعد أن واصل تقديم مستواه المتصاعد مباراة تلو الأخرى، وفرض نفسه بين النجوم الكبار وهو في سن 17 عاماً فقط.
ويتفق الجميع أن اللاعب وثلّة من رفاقه الشباب يمثلون "قوة ضاربة" كبيرة في برشلونة، وهو ما يعترف به أيضاً نجوم منافسهم اللدود ريال مدريد، حيث قدم أنطونيو روديجر تقييمه للنجم الإسباني المراهق خلال مقابلة حديثة.
وقال روديجر "عليك أن تنسب له الفضل فيما يفعله ... إنه مجنون، مجنون (بمعنى أنّ ما يفعله لا يصدّق)، وأمامه مستقبل مثير للإعجاب، آمل أن يبقى بصحة جيدة، لأنه لا يجب عليك أبداً أن تتمنى لأي شخص السوء".
وأضاف روديجر متحدثاً عن يامال "اللاعب في سن 17 عاماً، ما فعله في بطولة أوروبا ... إنه أمر مخيف للغاية، مخيف جداً .. لديه مستقبل مشرق".
كما اختار روديجر لاعبه المثالي الذي يتمناه لمركز قلب الدفاع في فريق مدربه كارلو أنشيلوتي، وكشف "وجود وليام صليبا (اللاعب الدولي الفرنسي في فريق أرسنال) سيكون أمراً رائعاً، إنه واحد من أفضل ثلاثة مدافعين في العالم إلى جانب فان دايك وجابرييل".



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق