تنفس الكاتالان الصُعداء .. داني أولمو بخير

تنفس الكاتالان الصُعداء .. داني أولمو بخير
A-
A+
2024-09-09 | 01:38
تنفس الكاتالان الصُعداء .. داني أولمو بخير

آخر الأخبار عن إصابة داني أولمو

شعر مشجعو برشلونة بالارتياح بفضل آخر الأخبار عن إصابة نجمهم الجديد داني أولمو، الغائب عن عن قائمة منتخب إسبانيا التي تغلبت على مضيفتها سويسرا (4-1) في المباراة الثانية لدوري الأمم الأوروبية 2024-25.
وكان قد تم استبدال أولمو في الدقائق الأخيرة في بلغراد، خلال المباراة ضد صربيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، بعد معاناته من تحدٍ عنيف ضده.
واختار المدرب لويس دي لا فوينتي عدم المخاطرة بأولمو، فعاد نجم لايبزيغ السابق إلى برشلونة كإجراء احترازي، وسارع الفريق الطبي الإسباني للاعلان أن الإجراء تم اتخاذه لمنع تعرضه لإصابة أكثر خطورة.
ويتوجه البلاوغرانا لمواحهة غريمه المحلي جيرونا في 15 أيلول - سبتمبر، وسيكون أولمو جاهزاً لمباراة الديربي الكاتالوني، وهي امتحان جدّي لبرشلونة الذي سجل أربع انتصارات في أربع مباريات.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق