فضيحة تُدمّر النجم الانجليزي .. صورة مع عشيقته في سرير الزوجية !!

فضيحة تُدمّر النجم الانجليزي .. صورة مع عشيقته في سرير الزوجية !!
A-
A+
2024-08-26 | 03:19
فضيحة تُدمّر النجم الانجليزي .. صورة مع عشيقته في سرير الزوجية !!

تحدثت الصحافة البريطانية عن فضيحة حب

عادت كرة القدم الإنجليزية إلى دائرة الضوء، على الأقل في الأمور غير الرياضية، حيث تحدثت الصحافة البريطانية عن فضيحة حب، تورط فيها نجم في الدوري الممتاز، لم يذكر اسمه، ولكن يقال إنه لعب في بطولة أمم أوروبا الأخيرة.
في التفاصيل، التقطت إمرأة لاعب كرة القدم على الكاميرات الأمنية، عندما دخل المنزل مع عشيقته، التي عادت وأرسلت لها صورة لـ"اللحظة" وهما في السرير مع رسالة "نمت مع زوجك"، وفقاً لما ذكرت "ميل أون لاين".
وادعى مصدر، أن اللاعب الشهير، جاء مع عشيقته إلى الشقة، بينما كانت زوجته في إجازة مع أطفالهما الصغار، وقال "كانت الزوجة مصدومة تماما ومحطمة القلب لأنه لا يوجد شيء يمكن أن يعدّك لشيء من هذا القبيل"، وقد أدى ما حصل الى الانفصال.
حاول اللاعب اقناع زوجته ان الصورة مفبركة، لكن اللقطات الأمنية لم تكذب، وأكدت أن المرأة المجهولة التي أرسلت الصورة هي التي كانت فعلاً في منزله.
والأمر الأكثر غرابة هو أن الصورة أظهرت شخصين في السرير، مع صورة عائلية معلقة على الحائط خلفهما، ووفقاً للمصدر "لا عودة إلى الوراء ، فهذا يعني نهاية الزواج".



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق