فيديو - لامين يامال يُدهش ملك إسبانيا .. اليكم ردّة فعله

فيديو - لامين يامال يُدهش ملك إسبانيا .. اليكم ردّة فعله
A-
A+
2024-06-22 | 06:49
فيديو - لامين يامال يُدهش ملك إسبانيا .. اليكم ردّة فعله

أصبح محطّ أنظار متابعي بطولة أمم اوروبا

ليس من المبالغة القول أنّ لامين يامال، لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا، أصبح محطّ أنظار متابعي بطولة أمم اوروبا، وذلك لأنّه، وفي عمر 16عاماً، يقدّم أداءً مبهراً.
وأصبح يامال أصغر لاعب يشارك في البطولة، وأصغر لاعب يمنح تمريرة حاسمة فيها، وآخر ضحايا "الانبهار" بلاعب برشلونة لم يكن سوى ملك إسبانيا نفسه.
فالملك فيليب السادس تواجد في مدرّجات ملعب المباراة التب جمعت بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا في الجولة الثانية من دور المجموعات، وانتهت بفوز منتخب بلاده بهدف يتيم سجّله مدافع إيطاليا عن طريق الخطأ في مرماه.
وبعد صافرة النهاية، توجّه الملك إلى غرفة الملابس لتهنئة اللاعبين، وعند وصوله إلى يامال سأله كم يبلغ من العمر، فأجاب اللاعب بأنّ عمره 16 عاماً، ليشعر الملك بالصدمة ويضع يده على رأسه، وكأنّه غير مصدّق أنّ لاعبًا بهذا العمر، قدّم هذا الأداء الممتاز فوق أرضيّة الميدان.
 
 




إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق