انجازات المنتخب الارجنتيني متواصلة في عهد سكالوني

انجازات المنتخب الارجنتيني متواصلة في عهد سكالوني
A-
A+
2024-06-22 | 06:56
انجازات المنتخب الارجنتيني متواصلة في عهد سكالوني

يعيش بطل العالم أفضل فتراته، فهو لم يخسر سوى مرتين، منذ العام 2020

حقق المنتخب الأرجنتيني فجر يوم الجمعة الفوز في افتتاح بطولة كوبا أميركا، على حساب المنتخب الكندي بنتيجة (2-0)، بفضل هدفَي جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.
ويعيش بطل العالم أفضل فتراته، فهو لم يخسر سوى مرتين، منذ العام 2020، أي في 4 سنوات، مرّة في بطولة كأس العالم ضد منتخب المملكة السعودية في 22 تشرين الثاني - نوفمبر 2022 حين انتهت المباراة بنتيجة (2-1)، إذ سجل للأرجنتين ميسي من ركلة جزاء، وسجّل كل من صالح الشهري وسالم الدوسري للسعودية.
أما المرة الثانية، فكانت أمام منتخب الأوروغواي في تصفيات كأس العالم يوم 17 تشرين الثاني - نوفمبر 2023، أي بعد سنة من خسارته السابقة وبنتيجة (2-0) سجلها كل من رونالد اراوخو وداروين نونيز.
ومنذ توليه مهمة تدريب منتخب الأرجنتيني في 3 آب - أغسطس 2018، قاد ليونيل سكالوني فريقه في 72 مباراة ففاز في 51، تعادل في 16 وخسر 6 فقط.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق