الرياضي اللبناني يُبدع ويتأهل للعب على المركز الثالث في كأس العالم للأندية

الرياضي اللبناني يُبدع ويتأهل للعب على المركز الثالث في كأس العالم للأندية
A-
A+
2024-09-14 | 05:53
الرياضي اللبناني يُبدع ويتأهل للعب على المركز الثالث في كأس العالم للأندية

هزم بيترو دي لواندا، بطل أنغولا وممثل إفريقيا (80-75)

بعد خسارته لمباراته الأولى في المجموعة الاولى لكأس العالم للأندية الجارية في سنغافورة (59-96) أمام أونيكاخا ملقة الاسباني، بطل أوروبا، عوّض النادي الرياضي، بطل لبنان وآسيا، وهزم بيترو دي لواندا، بطل أنغولا وممثل إفريقيا (80-75).
كانت المنافسة شرسة وقريبة جداً بين ممثليّ القارة السمراء والصفراء، وانتهى ربعها الاول الى تقدم الرياضي (23-21) والثاني الى تفوق الفريق الأنغولي (14-11)، لينتهي الشوط الاول (35-34).
وانفجر الفريق اللبناني في الربع الثالث بقيادة المتألقين أمير سعود وهايك قيومجيان الذي سجل تسع نقاط، وتفوق بفرق كبير (28-16)، منهياً الربع الثالث (62-51).
وفي الربع الرابع، رفع الرياضي الفرق الى 12 نقطة، ثم تمكن الفريق الأنغولي من تقليصه الى ثلاث نقاط قبل 46 ثانية على صافرة النهاية (75-78)، لكن بطل لبنان نجح في حسم الأمور (80-75).
وبهذا الانتصار المُشرّف، سيكون على بطل لبنان وآسيا خوض المباراة على المركزين الثالث والرابع المقررة يوم غد الأحد بمواجهة تاسمانيا جاك جامبرز الاسترالي، فيما تقام المباراة على اللقب بين أونيكاخا الاسباني وفريق NBA G League United الأميركي.
    



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق