المزيد من التفاصيل حول فضيحة الشريط الجنسي للاعبي ريال مدريد

المزيد من التفاصيل حول فضيحة الشريط الجنسي للاعبي ريال مدريد
A-
A+
2024-09-03 | 01:23
المزيد من التفاصيل حول فضيحة الشريط الجنسي للاعبي ريال مدريد

ظهرت المزيد من التفاصيل حول فضيحة الشريط الجنسي


بعد أشهر من الصمت، ظهرت المزيد من التفاصيل حول فضيحة الشريط الجنسي لقاصرين، والتي تورط فيها لاعبون حاليون وسابقون في ريال مدريد.
واتهم أربعة لاعبين باستغلال "قاصر" بمواد إباحية، بعد قيامهم بتصوير وتوزيع أفعال جنسية بين فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً وأحد هؤلاء اللاعبين، وذلك دون علمها أو موافقتها.
وكشف تقرير حديث من El Confidencial، عن ثلاثة من أسماء المتهمين المتورطين، على الرغم من أن هؤلاء غادروا النادي منذ ذلك الحين، إذ زعم أنّ لاعب تارازونا خوان رودريجيز وأندريس جارسيا، الذي رحل هذا الصيف، وفيران رويز، الذي انضم إلى جيرونا ب هذا الصيف، جميعهم متورطون.
وكان هؤلاء جميعهاً جزءاً من فريق "ريال مدريد C" أو فريق الشباب، وقاموا بمشاركة المواد في عدة محادثات جماعية، وظهرت مؤخّراً بعض رسائل الواتساب التي أكدت أنهم كانوا على علم بعمر الفتاة المعنية.
فقد قال أحدهم "أسوأ شيء هو أنها كانت تبلغ من العمر 16 عاماً"، في حين زُعم أن رودريجيز مازحاً "إذا أخبرتك بعمرها، فسوف تفزع"، وأدلى غارسيا بتعليقات جنسية حول الفتاتين المشاركتين في الفيديو (الأخرى فوق السن)، وتلقى التهنئة من زملائه في الفريق قائلين "المرة المقبلة سنكون معك".
وفي الوقت نفسه، اتُهم رويز بالإدلاء بتعليقات جنسيّة صريحة، ويمضي التقرير في الإشارة إلى أن أكثر من 4 لاعبين متورطون الآن في القضية.
وكان قد تم التحقيق مع اللاعبين المتورطين من قبل الشرطة التي داهمت ملعب تدريب الفالديبيباس وصادرت الهواتف المحمولة، في أحدث حادثة عنف جنسي في كرة القدم الإسبانية، بعد إدانات الاغتصاب ضد داني ألفيس وسانتي مينا.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق