وفاة اللاعب السابق والمدرب الحالي سول بامبا

وفاة اللاعب السابق والمدرب الحالي سول بامبا
A-
A+
2024-09-01 | 02:54
وفاة اللاعب السابق والمدرب الحالي سول بامبا

توفي عن عمر ناهز 39 عاماً بعد صراع مع المرض

أكد نادي أضنة سبور التركي، أن اللاعب السابق والمدرب الحالي سول بامبا، توفي عن عمر ناهز 39 عاماً بعد صراع مع المرض.  
وتدهورت حالة بامبا الذي كان مصاباً بالسرطان قبل مباراة الفريق خارج ملعبه أمام مانيسا يوم الجمعة، ليتم نقله إلى المستشفى حيث توفي لاحقاً.
وكان اللاعب السابق شخصية مميزة في أنديته السابقة، حيث قاد ليدز يونايتد الانجليزي، وقضى خمسة مواسم مع كارديف سيتي الويلزي، الذي بدأ معه مسيرته التدريبية كمساعد للمدرب السابق صبري لموشي في العام 2023.
وكان لاعب ساحل العاج الدولي السابق حريصاً على تولي مهمة التدريب، ولم يذهب إلى تركيا الشهر الماضي إلا ليصبح مدرباً لفريق أضنة سبور من الدرجة الثانية، وهو الذي قضى بعض الوقت في البلاد لاعباً لفريق طرابزون سبور.
وعانى اللاعب والمدرب الإيفواري من السرطان سابقاً خلال مسيرته الكروية، وتم تشخيص إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية في كانون الثاني - يناير 2021 حيث خضع للعلاج الكيميائي.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق