النادي الكبير المُزعج للجيران .. صراخ وشتائم وموسيقى والآت صاخبة

النادي الكبير المُزعج للجيران .. صراخ وشتائم وموسيقى والآت صاخبة
A-
A+
2024-07-22 | 01:09
النادي الكبير المُزعج للجيران .. صراخ وشتائم وموسيقى والآت صاخبة

اشتكى السكان الذين يعيشون بجوار منشأة كومبتون بارك

اشتكى السكان الذين يعيشون بجوار منشأة تدريب كومبتون بارك التابعة لنادي ولفرهامبتون واندررز من "الصراخ والشتائم" للاعبي كرة القدم والموسيقى والآلات الصاخبة والفوضى المرورية.
ويقول الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من ملعب تدريب للفريق الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز إن شتائم لاعبي كرة القدم والموسيقى الصاخبة تجعل حياتهم بائسة.
ويقع كومبتون بارك، مرفق التدريب التابع لنادي ولفرهامبتون واندررز، الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين من الجنيهات، بجوار عقار سكني فاخر، يبلغ متوسط أسعار المنازل فيه نحو 430 ألف جنيه إسترليني، وقد كشف بعض أصحابها المنازل سئموا العيش على مقربة من النادي، ما أدى إلى تقديم شكوى إلى المجلس.
علاوة على ذلك، يدعي السكان المحليون أن صائدي التوقيعات وأولياء أمور اللاعبين الشباب يغلقون الممرات ويسببون فوضى مرورية أثناء وقوف السيارات.
نقلاً عن دايلي ستار.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق