كونور ماكجريجور يراهن بمائة ألف دولار على فوز إسبانيا

كونور ماكجريجور يراهن بمائة ألف دولار على فوز إسبانيا
A-
A+
2024-07-14 | 01:04
كونور ماكجريجور يراهن بمائة ألف دولار على فوز إسبانيا

أطلق المقاتل الأيرلندي رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي

كان كونور ماكجريجور واضحاً بشأن أمر لا علاقة له بالفنون القتالية، وهو أن منتخب إسبانيا سيفوز بلقب بطولة أوروبا، ويتغلب على نظيره الانجليزي في المباراة النهائية.
فقد أطلق المقاتل الأيرلندي، أحد أبرز الشخصيات في تاريخ فنون القتال المختلطة، رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به تجرأ فيها حتى على التنبؤ بالنتيجة (3-1 لصالح لاروخا).
ووجه ماكجريجور تحية لمتابعيه قائلاً إنّ إسبانيا ستفوز (3-1)، كاشفاً أنه وضع 100 ألف دولار كرهان هلى هذه النتيجة، ولو صدق توقّعه فسيحصل على 2 مليون نقداً، بالإضافة إلى 1.1 مليون سيقوم بصرفها بمجرد الفوز، وذلك لأنّ المباراة تصادف في يوم عيد ميلاده.
كما راهن ماكجريجور على أنّ الأرجنتين ستفوز بلقب كوبا أميركا، لكنه حيث فشل في اختياره كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية لبطولة أوروبا.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق