من يُنقذ المركب الانجليزي هذه المرّة ..ساكا، بيكفورد أم منّ؟

من يُنقذ المركب الانجليزي هذه المرّة ..ساكا، بيكفورد أم منّ؟
A-
A+
2024-07-10 | 02:34
من يُنقذ المركب الانجليزي هذه المرّة ..ساكا، بيكفورد أم منّ؟

أنقذ بوكايو ساكا بمجهوده الفرديّ المركب الانجليزي من الغرق

أنقذ بوكايو ساكا بمجهوده الفرديّ المركب الانجليزي من الغرق، وأكمل حارس المرمى جوردان بيكفورد المهمة في ركلات الترجيح ضد السويسريين.
بالنسبة للهولنديين، سيكون نصف النهائي السادس في اليورو، وهم الذين خسروا آخر أربع مباريات، وجاء فوزهم الوحيد على انجلترا في العام 1988، وقد استمروا في الفوز، الى أن أحرزوا لقب تلك البطولة، التي تألق فيها ماركو فان باستن، وسجل أحد أشهر الأهداف في تاريخ المسابقة في النهائي.
وستكون هذه أول مباراة لهولندا في الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا منذ عام 2004، على الرغم من وجود 16 فريقا فقط يتنافسون آنذاك بدلا من 24 ، وفي تلك المناسبة، خسروا (1-2) أمام الدولة المضيفة البرتغال.
وإذا ما تأخر منتخب هولندا الليلة بالنتيجة، فمن غير المرجح أن يصاب بالذعر، اذ فاز بمباراتين بعد أن استقبل الهدف الأول، وذلك على بولندا (2-1) في دور المجموعات وتركيا بالنتيجة نفسها في ربع النهائي، بفضل آداء هجومي.
في المقابل، لم تكن مباريات إنجلترا في يورو 2024 هجومية، لكنها ستواجه فريقا هولنديا سجل تسعة أهداف في مبارياته الخمس في البطولة، علماً أن ألمانيا وإسبانيا فقط (11 لكل منهما) سجلا أكثر، فيما سجل منتخب الاسود خمس مرات فقط.


















إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق