هل يمكن هاريس مستعدة لمواجهة ترامب؟.. تقرير يكشف رأي بايدن

2024-07-22 | 11:32
هل يمكن هاريس مستعدة لمواجهة ترامب؟.. تقرير يكشف رأي بايدن

كشف موقع "أكسيوس" الأميركي أن الرئيس جو بايدن تردد قبل الانسحاب من السباق الرئاسي لأنه يشك في قدرة نائبته كامالا هاريس على الفوز على المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقرر بايدن (81 عاما)، مساء الأحد، في نهاية المطاف الانسحاب من السباق، تحت ضغط من الحزب الديمقراطي وأعلن دعم هاريس.

ووفقا لثلاثة من مساعدي بايدن، فإن الأخير وكبار مستشاريه يشعرون بالقلق من أن هاريس "غير مستعدة لمواجهة ترامب"، حسب ما نقل "أكسيوس".

وسيكون الأسبوع الحالي والمقبل حاسما بالنسبة لهاريس (59 عاما) لإثبات قدرتها على مواجهة والتفوق على منافسيها الديمقراطيين المحتملين للفوز بترشيح الحزب.

هذا ويتوقع أن وتضفي هاريس، وهي أميركية سوداء من أصل آسيوي، حيوية جديدة تماما على السباق مع ترامب (78 عاما) في ظل فرق الأجيال والثقافة.

وكانت هاريس، التي شغلت منصب المدعي العام السابق لولاية كاليفورنيا والعضو السابق في مجلس الشيوخ الأميركي، فشلت في الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية في عام 2020.

وفاز بايدن بالترشح، واختار هاريس لتكون نائبته، وواصل طريقه نحو البيت الأبيض آنذاك وتغلب على ترامب.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق