إنجلترا المُترنّحة تستند لركلات الترجيح لتواجه هولندا المُقنعة !!

إنجلترا المُترنّحة تستند لركلات الترجيح لتواجه هولندا المُقنعة !!
A-
A+
2024-07-10 | 02:25
إنجلترا المُترنّحة تستند لركلات الترجيح لتواجه هولندا المُقنعة !!

ترنحت إنجلترا كثيراً خلال يورو 2024

ترنحت إنجلترا كثيراً خلال يورو 2024، لكنها مع ذلك، وصلت الى نصف نهائي آخر، فللمرة الثالثة في بطولة كبرى تحت قيادة جاريث ساوثجيت، يتأهل "منتخب الأسود الثلاثة" إلى دور الأربعة، وتقف هولندا في طريقه لنهائي يورو متتالي.
لم يكن فريق المدرب رونالد كومان مقنعاً في دور المجموعات، لكن على عكس منافسه في دورتموند ليلة اليوم الأربعاء، فقد استعاد توازنه في الأدوار الإقصائية.
وفي حين احتاجت إنجلترا إلى وقت إضافي، وهدف جود بيلينجهام المذهل في مرمى سلوفاكيا، ثم حافظت على الكمال من ركلة جزا،ء واعتمدت على تصدي جوردان بيكفورد للتغلب على سويسرا بركلات الترجيح، فقد تغلبت هولندا على رومانيا (3-0) وعلى تركيا (2-1)، وكلاهما في غضون 90 دقيقة.
ذهبت إنجلترا إلى الوقت الإضافي في مباراتي خروج المغلوب، ووحدهم البرتغال في يورو 2016 وإسبانيا في يورو 2020 وإيطاليا في يورو 2020، ذهبوا إلى الوقت الإضافي ثلاث مرات في نسخة واحدة من النهائيات.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق