فيديو وصورة - مفارقة غريبة جداً .. كفاراتسيخيليا كان تلميذ رونالدو !!

فيديو وصورة - مفارقة غريبة جداً .. كفاراتسيخيليا كان تلميذ رونالدو !!
A-
A+
2024-06-27 | 02:19
فيديو وصورة - مفارقة غريبة جداً .. كفاراتسيخيليا كان تلميذ رونالدو !!

فجّر منتخب جورجيا مفاجئة مُدويّة بتغلبه على منتخب البرتغال

بالأمس، فجّر منتخب جورجيا مفاجئة مُدويّة بتغلبه على منتخب البرتغال (2-0) في آخر مباريات دور المجموعات من بطولة يورو 2024 الجارية في ألمانيا.
وكانت المفارقة في المباراة أن منتخب البرتغال لعب بقيادة اسطورته كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، البالغ من العمر 39 عاماً، فيما لعب منتخب جورجيا بقيادة خفيشا كفاراتسيخيليا، لاعب نابولي الايطالي، البالغ من العمر 23 عاماً.
وتكمن المفارقة في الأمر، أن رونالدو افتتح في عام 2013 أكاديمية لكرة القدم في جورجيا، وكان أحد الأطفال المشاركين فيها كفاراتسخيليا نفسه، وكان هو مُسجّل الهدف الاول في الفوز المثير في الدقيقة الأولى في مرمى البرتغال.
وتأهلت جورجيا الى دور الستة عشر في البطولة كأحد أفضل الثوالث، حيث سيكون عليها مواجهة منتخب إسبانيا يوم الأحد المقبل، فيما تأهلت البرتغال متصدرة مجموعتها، وسيكون عليها مواجهة منتخب سلوفينيا يوم الاثنين المقبل.
 
 
 



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق