فيديو - IShowSpeed نجماً في الفنون القتالية المختلطة

فيديو - IShowSpeed نجماً في الفنون القتالية المختلطة
A-
A+
2024-08-17 | 04:13
فيديو - IShowSpeed نجماً في الفنون القتالية المختلطة

أظهر IShowSpeed مهاراته في الألعاب القتالية

أظهر IShowSpeed مهاراته في الألعاب القتالية في نزال مصارعة استعراضي ضد Adin Ross، ونجح في التغلب عليه، في حضور رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة (UFC)، الأميركي دانا وايت، الذي لعب دور الحكم.
ويقام مهرجان "المتعصبين (Fanatics Fest)" في مدينة نيويورك، ويجمع عدداً كبيراً من الرياضيين البارزين مثل توم برادي وكيفن دورانت ومشاهير مثل مغني الراب جاي زي، ناهيك عن المصارعين المحترفين مثل كودي رودس وريا ريبلي.
وكان اليوتيوبر IShowSpeed، نجمة مضيئة في المهرجان، حيث اظهر مهارات رائعة، وتغلب على مقاتل بينما كان ينظر إليه مباشرة في عينيه، لينتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم.
وفي وقت لاحق، واجه سبيد زميله في البث على يوتيوب أدين روس، وأسقطه أمام دانا وايت، الذي كان حكماً للقتال، وحصل على درجة أعلى من المقاتل الشهير البرازيلي أليكس بيريرا.
 



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق