فيديو - إيمان خليف .. جميلة الجميلات

فيديو - إيمان خليف .. جميلة الجميلات
A-
A+
2024-08-17 | 04:07
فيديو - إيمان خليف .. جميلة الجميلات

من خلال المشاركة في حملة إعلانية لمركز تجميل

كانت الملاكمة إيمان خليف، 25 عاماَ، التي أصبحت بطلة أولمبية في ألعاب باريس 2024 بفوزها بالميدالية الذهبية في وزن 66 كيلوغراما، مركز الاهتمام.
ولم يكن ذلك لإنجازها الرياضي وحسب، ولكن أيضا للجدل الذي توّلد بعد فشلها في "اختبار الجنس" الذي أجرته الرابطة الدولية للملاكمة، ورفضته اللجنة الاولمبية الدولية.
ومع انتهاء الجدل، فاجأت خليف الجميع بتغيير الصورة، من خلال المشاركة في حملة إعلانية لمركز تجميل، حيث تم تهنئتها على كل من ميداليتها وشخصيتها.
فقد شارك معهد التجميل Beauty Code، جنبا إلى جنب مع إيمان، صوراً وفيديو للرياضية على وسائل التواصل الاجتماعي، مع رسالة دعت إلى التفكير في التعليقات السلبية التي تلقتها بسبب جنسها ومظهرها.
وجاء في التعليق "لتحقيق ميداليتها، لم يكن لديها وقت لصالونات التجميل أو التسوق، لم تشعر أبدا بالحاجة إلى الامتثال لتلك المعايير لإثبات قيمتها .. بالنسبة لنا، إنها نجمة، مفضلة إلى الأبد".
وأضاف المنشور العاطفي "منذ حسيبة بولمرقة (البطلة الشهيرة)، لم يتسبب أي رياضي في مثل هذه الضجة، جميلة كامرأة ومتألقة مثل الأمازون.
 
 





إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق