الرئيس السيسي يطلب تقييماً لنتائج مصر في الأولمبياد

الرئيس السيسي يطلب تقييماً لنتائج مصر في الأولمبياد
A-
A+
2024-08-15 | 02:23
الرئيس السيسي يطلب تقييماً لنتائج مصر في الأولمبياد

الرئيس المصري طالب بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية

نقلت وسائل اعلام عن رئيس الحكومة مصطفى مدبولي، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، طالب بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية التي شاركت في الألعاب الأولمبية في باريس.
وإذ هنأ مدبولي "اللاعبين الثلاثة الذين حملوا علم مصر وحققوا إنجازات نفتخر كمصريين جميعا بها"، قال "كنا نأمل جميعا في الحصول على عدد أكبر من الميداليات، ولذلك وجّه فخامة الرئيس بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية التي شاركت في الأولمبياد"
وطلب مدبولي من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتكثيف رعاية المؤسسات الرياضية والشبابية والشباب الموهوبين والمميزين رياضيا، ووضع خطة واضحة من الاتحادات الرياضية لتأهيل الشباب المصري المتميز رياضيا للمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية الإقليمية والعالمية.
وحققت مصر ثلاث ميداليات أولمبية في باريس، ذهبية وفضية وبرونزية، ومنيت بخسائر في عدّة أبرزها المصارعة وكرة القدم حيث سقط منتخبها الاولمبي بسداسية نظيفة أمام المغرب في مباراة الميدالية البرونزية.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق