فضائح نهر السين تتواصل .. المياه بنيّة اللون وكريهة

فضائح نهر السين تتواصل .. المياه بنيّة اللون وكريهة
A-
A+
2024-08-02 | 05:38
فضائح نهر السين تتواصل .. المياه بنيّة اللون وكريهة

شاركت رياضية تجربتها المثيرة للاشمئزاز للسباحة بنهر السين

شاركت تجربتها المثيرة للاشمئزاز للسباحة بنهر السين حيث انتقدت المسؤولين الذين زعموا أن النهر الملوث آمن بما يكفي للسباحة فيه.
نقلت صحيفة نيويورك بوست الأميركية كلاماً قاسياً عن نهر السين روته لاعبة الترياتلون البلجيكية جوليان فيرميولين التي شاركت في سباق 1500 متراً في دورة الألعاب الأولمبية، يوم أول أمس  الأربعاء.
وقالت فيرميولين التي حلّت في المركز المركز الرابع والعشرين، أنها شربت الكثير من الماء أثناء وجودها في نهر السين، وأضافت "أثناء طفوي تحت الجسر، شعرت ورأيت أشياء لا ينبغي أن نفكر فيها كثيراً"، وأكدت أنها قلقة "سنعرف غدا ما إذا كنت مريضة أم لا".
وكانت لاعبة الترياتلون السويدية تيلدا مونسون قالت في وقت سابق أن نوعية المياه لم تكن الأفضل "إنها بنية اللون ورائحتها كريهة، دعونا نرى ما إذا كنت سأمرض بعد ذلك".



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق