المنصة الالكترونية للأولمبياد تفضح أسرار الرياضيين

المنصة الالكترونية للأولمبياد تفضح أسرار الرياضيين
A-
A+
2024-07-25 | 07:52
المنصة الالكترونية للأولمبياد تفضح أسرار الرياضيين

بفضل الكشف عن تفاصيل شخصية للرياضيين المشاركين في الأولمبياد

بفضل الكشف عن تفاصيل شخصية للرياضيين المشاركين في الأولمبياد، حققت المنصة الالكترونية الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية في باريس انتشارا واسعاً، حيث يمكن للمتابعين معرفة معلومات خاصة عن الرياضيين المشاركين، تصل إلى أسماء شركائهم وميولهم الجنسية وشؤونهم العائلية.
وكشفت شبكة ريليفو الإسبانية، أن الموقع الرسمي لدورة باريس يجمع الملفات الشخصية للرياضيين المشاركين في الأولمبياد لتسهيل عمل الصحفيين والمستخدمين، لكن يبدو أنهم تجاوزوا الخطوط الحُمر، والرياضيين المشاركين ليسوا على علم بإدراج هذه التفاصيل ضمن حساباتهم الشخصية.
وأضافت الشبكة "هناك تناقض صارخ في الموقع الرسمي، ففيما يتم تقديم التفاصيل الشخصية عن الرياضيين، يتم حذف التفاصيل الرياضية، ومنها الملف الشخصي للاعبة كرة القدم الإسبانية أيتانا بونماتي، الذي لم يذكر الألقاب والكرة الذهبية التي نالتها".





إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق