العثور على 5 جثث داخل منزل في كفرشيما ... ومصدر لـ"الجديد" يكشف التفاصيل

2024-08-13 | 14:00
views
مشاهدات عالية
العثور على 5 جثث داخل منزل في كفرشيما ... ومصدر لـ"الجديد" يكشف التفاصيل

عثرت استخبارات الجيش على 5 جثث داخل منزل في حارة الدير في كفرشيما .

وافادت المعلومات ان المنزل يسكنه شابان هما الياس وخريستو الفتى مع والدتهما المسنة والتي تبلغ من العمر 90 عاماً ، وقد اشتكى المواطنون من افعال الشابين الغريبة في المنطقة حيث كانا يعتديان على المواطنين المارين في المكان .
وبعد الشكاوى المتكررة حصلت استخبارات الجيش على اذن قضائي بالدخول الى المنزل حيث تم العثور على 5 جثث داخل المنزل حيث بدأت تنتشر رائحة كريهة في داخله.
وافادت مصادر للجديد الى ان الجثث تعود لاهل الشابين وبالتحديد لوالدهما وشقيقتهما وثلاث اخوة وقد جرى دفنهم من قبل الشابين داخل غرفة اسفل المنزل بعد وفاتهم.وافادت المعلومات ان المنزل يسكنه شابان  هما الياس وخريستو الفتى مع والدتهما المسنة والتي تبلغ من العمر 90 عاماً ، وقد اشتكى المواطنون من افعال الشابين الغريبة في المنطقة حيث كانا يعتديان على المواطنين المارين في المكان .
وبعد الشكاوى المتكررة حصلت استخبارات الجيش على اذن قضائي بالدخول الى المنزل حيث تم العثور على 5 جثث داخل المنزل حيث بدأت تنتشر رائحة غريبة في داخله.
وافادت مصادر للجديد الى ان الجثث تعود لاهل الشابين وبالتحديد لوالدهما وشقيقتها و3 اخوة  وقد جرى دفنهم داخل غرفة اسفل المنزل بعد وفاتهم.
وتجدر الاشارة الى ان الشابين متوريان عن الانظار فيما والدتهما موجودة في المنزل .
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق