دعوة للإفراج عن هانيبال القذافي.. ماذا في التفاصيل؟

2024-10-13 | 15:43
دعوة للإفراج عن هانيبال القذافي.. ماذا في التفاصيل؟

دعت وزيرة العدل بحكومة الدبيبة حليمة البوسيفي، لبنان إلى الإفراج عن الكابتن هانيبال القذافي لصالح سفارة دولة ثالثة محايدة.

وأوضحت وزيرة العدل في مقطع فيديو، أن ليبيا تدين وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني على الشقيقة لبنان وعلى غزة، وتدعوها إلى مغادرة كل السجناء من بلادها ومن بينهم هانيبال القذافي.

وأردفت قائلة "ندعو ونناشد أن يكون وزير العدل اللبناني متعاون معنا في هذا الشأن لتسليم هانيبال إلى دولة ثالثة وسفارة دولة ثالثة، ولا نمانع أن يكون هذا بإشراف وفد من الشرطة القضائية ووزارة العدل، وبالتعاون مع الهلال الأحمر الليبي، ولا نمانع في التفاوض بشأنه مع لبنان بعد انتهاء الاعتداءات".

وأتمت قائلة "نريد أن نبني معا دولتنا ليبيا وننهي مراحل النزاع وندعو للم الشمل والمصالحة في وطن خالي من النزاعات ويسع الجميع".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق