هاليفي: نستعد لتحرّكات هجومية ضد حزب الله

2024-09-06 | 10:57
هاليفي: نستعد لتحرّكات هجومية ضد حزب الله

أعلن المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي في بيان، اليوم الجمعة، أنّ "رئيس الأركان هرتسي هاليفي أجرى اليوم تقييماً للوضع وجولة تفقدية في مقر الفرقة 210 على حدود هضبة الجولان".

وأضاف البيان: "عرض قادة الفرقة الإستعداد المجدد على الحدود من خلال الإجراءات الهجومية والدفاعية، منها تعزيز العائق الهندسي ووسائل جمع المعلومات الإستخبارية".
وقال هاليفي خلال جولته: "الجيش منصبّ جدًا على القتال في مواجهة حزب الله، وأعتقد أن عدد الهجمات التي شُنت على مدار الشهر الأخير، وعدد العناصر الذين قُتلوا، والقذائف الصاروخية التي دُمرت، والبنى التحتية التي دُمرت كبير للغاية".
وتابع: "نستعد لإتخاذ خطوات هجومية داخل أراضي العدو.. الدمج بين الهجمات النوعية للغاية على حزب الله، من أجل تخفيف التهديدات التي يتعرض لها سكان المنطقة الشمالية، وأيضاً في هضبة الجولان، أمر في غاية الأهمية. وذلك تزامناً مع الإستعداد للهجوم في مرحلة لاحقة الذي نتناوله كثيراً". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق