مرتضى: من المبكر الحسم والجزم في ملف رياض سلامة

2024-09-04 | 09:06
مرتضى: من المبكر الحسم والجزم في ملف رياض سلامة

قال الصحافي حسين مرتضى إنه "من الطبيعي طرح بعض التساؤلات فيما يتعلق بملف رياض سلامة، خصوصاً أن هناك حلقة ضائعة في هذا الموضوع، فالقرار القضائي بتوقيف سلامة اتخذ ولكن هل ستتم متابعة هذا الملف؟" ​معتبراً أنه "من المبكر الحسم والجزم في هذا الملف".

وتساءل مرتضى، في إطلالة له عبر برنامج هنا بيروت "هل اعتقال رياض سلامة يعيد أموال المودعين أم أن ما يحصل هو سيناريو لتبرئة المصارف"  

كما اعتبر أن "الاسرائيلي الذي كان يعتقد أن بإمكانه القضاء على المقاومة في فلسطين وغزة أو تحجيمها، من الطبيعي أن يكون هدفة الثاني المقاومة في لبنان"  وأضاف: "نحن أمام عدو غدار لديه الكثير من الاطماع وبالتالي لا يمكن أن نحسم تحركاته فكل الاحتمالات قد تبقى مفتوحة"

كذلك، وصف مرتضى المعركة الحالية بالسيبرانية، مشيراً إلى أن "الاسرائيلي عرف وفهم ما معنى أن يصل حزب الله إلى القاعدة 8200 علماً أن الحزب لم يستخدم بعد الأجيال المتطورة أكثر من المسيرات برؤوس متفجرة وهذا ما جعل إسرائيل تعيد حساباتها"

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق