الحدث - هادي حبيش- الحلقة الكاملة

2024-08-26 | 06:09
الحدث - هادي حبيش- الحلقة الكاملة

نعى امين سر تكتل الاعتدال الوطني النائب السابق هادي حبيش هادي حبيش الرئيس الراحل سليم الحص وقال: "لبنان خسر قامة وطنية كبيرة لعبت دورا مهماً في الحياة السياسية ".

الى ذلك شدد حبيش خلال برنامج الحدث مع جوزفين ديب على ان "مبدأ التضامن الآن مطلوب لأننا في حالة حرب ولكن اذا اردنا الرجوع الى الوراء ونقول لماذا لبنان قام بجهبة مساندة لفلسطين ولم تقم سوريا بذلك، سوريا رأت ان وضعها الداخلي والخارجي لا يسمح لها بان تقوم بجبهة مساندة اما عندنا فالواقع يكفينا والدخول في الحرب كانت مغامرة اخذها فريق معين ".

وشدد حبيش على ان الاستراتيجية الدفاعية يجب ان تص بان يكون قرار الحرب في يد الدولة اللبنانية .واضاف: "يجب ان تقر الاستراتيجية الدفاعية وان نستفيد من السلاح ولكن بأن يكون تحت امرة الدولة وليس تحت أمرة أي حزب ".

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق