أهداه والده سلاحًا فحوّل المدرسة إلى مسرح جريمة!
أهداه والده سلاحًا فحوّل المدرسة إلى مسرح جريمة!
A-
A+

أهداه والده سلاحًا فحوّل المدرسة إلى مسرح جريمة!

2024-09-06 | 03:07
أهداه والده سلاحًا فحوّل المدرسة إلى مسرح جريمة!

في حادثة مروعة، قتل الطفل الأميركي كولت غراي (Colt Gray)، البالغ من العمر 14 عامًا، تلميذين ومعلمًا ومعلمة في مدرسته يوم الأربعاء الماضي.

ورغم مظهره الذي قد يبدو أكبر سنًا في الصور المنشورة له، إلا أن عمره الفعلي هو 14 عامًا. وبعد الحادثة بيوم واحد، اعتقلت السلطات الفيدرالية (FBI) والده، كولين غراي (Colin Gray) البالغ 54 عامًا، بتهم تشمل القتل من الدرجة الثانية، القتل غير العمد، والقسوة على الأطفال، وذلك بعد أن سمح لابنه بحيازة سلاح ناري.

واكتشف المحققون أن الأب اشترى بندقية نصف أوتوماتيكية من طراز AR-15، وهي التي استخدمها الابن في ارتكاب الجريمة.

وكان الأب قد قدم البندقية كهدية عيد ميلاد لابنه في كانون 2023، رغم أن العائلة تلقت زيارة تحذيرية من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) قبل ذلك بأشهر، حيث تم استجواب الأب وابنه بشأن تهديدات عبر الإنترنت بتنفيذ إطلاق نار في مدرسة، تم نشرها على منصة الألعاب "Discord".

وكان الطفل حينها يبلغ من العمر 13 عامًا، وتم إبلاغ الشرطة المحلية من قبل "FBI" حول التهديد المحتمل. ورغم التحقيقات التي أجريت حينها، لم يتم اتخاذ إجراءات حاسمة لمنع المأساة التي حدثت لاحقًا.

وأعلن المسؤولون في مؤتمر صحافي أن التهم الموجهة إلى الأب ترتبط بسماحه "عن علم" لابنه بالوصول إلى السلاح الذي استخدم في الهجوم.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق