فنانة لبنانية شهيرة تتعرض لموقف محرج في مهرجان الجونة
فنانة لبنانية شهيرة تتعرض لموقف محرج في مهرجان الجونة
A-
A+
فنانة لبنانية شهيرة تتعرض لموقف محرج في مهرجان الجونة

انطلقت مساء امس الخميس فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ7، التي تستمر على مدار 9 أيام حتى الجمعة الأول من نوفمبر، بمشاركة 71 فيلمًا من 40 دولة.

وتصدر اسم  الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة محركات البحث والتريند بعد ان تعرضت لموقفٍ محرج أثناء سيرها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2024، لحضور حفل الافتتاح.
وفي التفاصيل أثناء محاولة سينتيا خليفة استعراض فستانها الأحمر أمام الصحفيين المتواجدين لالتقاط صورٍ لها على السجادة الحمراء، سقط خاتمها على الأرض، مما عرضها لموقفٍ محرج تداركته على الفور بالاستمرار باستعراض الفستان، فيما قامت إحدى المنظمات من الحفل بجلبه لها لترتديه.
واختارت سينتيا أن تطل بفستانٍ طويل باللون الأحمر أرفقته بغطاء رأسٍ امتد حتى قدميها، وبدت أشبه بـ "ليلى" الموجودة في قصة "ليلى ذات الرداء الأحمر".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق