وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني وتامر حسني ينعاها بتأثر
وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني وتامر حسني ينعاها بتأثر
A-
A+

وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني وتامر حسني ينعاها بتأثر

2024-08-14 | 06:15
وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني وتامر حسني ينعاها بتأثر

تصدر اسم الداعية الإسلامي مصطفى حسني، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة والدته، أمس الثلاثاء، ما أدى ذلك حالة حزن سيطرت على كل من يحبه ويحترمه، لأنه من الشخصيات البارزة في المجتمع.

وقد أعلن خبر وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني، المنشد مصطفى عاطف، حيث نشر ستوري له على حسابه الشخصي عبر انستغرام، قال فيه: "لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا للهُ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفيت إلى رحمة الله تعالى: الحاجة تفيده محمود محمد عبد الجواد، والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني، اللهم اغفر لها وارحمها وأنزل الصبر على أحبابها وأجمعنا بها يا رب العالمين".
من جهته، نعى الفنان المصري تامر حسني الراحلة بكلمات مؤثرة، اذ كتب على حسابه عبر انستغرام: "انتقلت إلى رحمة الله أم عظيمة أنجبت لنا إنسان من أجمل وأنفع خلق الله، أخي في الله الداعية مصطفى حسني، يستحق منا جميعاً بحق محبتنا له وبحق ما قدمه لنا في رحلته أن ندعي لوالدته العظيمة بالرحمة وقراءة الفاتح وهداية ثوابها لها، حبيبي مصطفى ربنا يصبرك".
هذا ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة، على والدته الداعية الإسلامي مصطفى حسني، اليوم الأربعاء، بعد صلاة الظهر من مسجد الصديق في شيراتون.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق