هاني شاكر: صوت الفن الذي يصدح في لبنان رغم التحديات
هاني شاكر: صوت الفن الذي يصدح في لبنان رغم التحديات
A-
A+

هاني شاكر: صوت الفن الذي يصدح في لبنان رغم التحديات

2024-08-13 | 09:00
هاني شاكر: صوت الفن الذي يصدح في لبنان رغم التحديات

في ظل الظروف الأمنية غير المستقرة في لبنان، ومع تزايد التحديات التي تواجه الفن والفنانين في البلاد، يبقى أمير الغناء العربي، هاني شاكر، استثناءً فريدًا.

فهو بقى من أكثر الفنانين العرب الذين يستمرون في الغناء بلبنان، رغم الصعوبات. فعلى مدى السنوات، شهدت حفلاته تصاعدًا ملحوظًا في مستوى الحضور، حيث أصبحت كل حفلة تجمع جمهورًا أكبر من السابقة، اذ شهد صيف 2024 عددا لا يستهان به من الحفلات الناجحة وكاملة العدد للفنان المصري هاني شاكر.

في الوقت الذي اختار فيه العديد من الفنانين العرب إلغاء حفلاتهم في لبنان أو تأجيلها إلى أجل غير مسمى بعد استهداف الضاحية الجنوبية في بيروت والأحداث الأمنية في جنوب لبنان، أصرّ هاني شاكر وشركة Akanan Production  بإدارة خضر عكنان، على إقامة حفلاتهم في موعدها. هذا الإصرار لم يكن مجرد تحدٍّ للظروف، بل كان تعبيرًا عن حب هاني شاكر للجمهور اللبناني وارتباطه العميق بهذا البلد.

ورغم كل التحديات، استطاع امير الغناء العربي أن يجعل حفلاته في لبنان علامات فارقة في مسيرته الفنية. جمهور لبنان، الذي كان دائمًا حاضرًا رغم الأوضاع، أثبت أنه جزء لا يتجزأ من نجاح هاني شاكر، حيث كانت جميع حفلاته "Sold Out". هذا النجاح المتواصل جعل من لبنان محطة رئيسية في جدول حفلات هاني شاكر، حيث بات يقيم شبه إقامة في البلاد.

اما عن عودته إلى عاليه، بعد غياب حوالي 20 عامًا، فكانت لحظة مميزة في مسيرة هاني شاكر. في هذه المدينة، حيث بدأ مسيرته في لبنان بجانب الموسيقار الكبير فريد الأطرش والفنانة شادية، عاد ليغني في حفلة كانت من أجمل لحظات الفن في لبنان. وبالتأكيد، سيظل الجمهور اللبناني في انتظار المزيد من حفلاته المقبلة، بالتعاون مع شركة "عكنان" التي كانت سببًا في عودته القوية للساحة الفنية اللبنانية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق