راغب علامة برسالة غاضبة الى هؤلاء الحكام: ألم تشبعوا؟
راغب علامة برسالة غاضبة الى هؤلاء الحكام: ألم تشبعوا؟
A-
A+

راغب علامة برسالة غاضبة الى هؤلاء الحكام: ألم تشبعوا؟

2024-08-11 | 05:55
views
مشاهدات عالية
راغب علامة برسالة غاضبة الى هؤلاء الحكام: ألم تشبعوا؟

عبر الفنان اللبناني راغب علامة عن غضبه من ارتكاب العدو الاسرائيلي مجرزة جديدة في قطاع غزة فجر امس، بمنشور طويل، توجه به الى حكام العالم طالبا منهم التحرك لايقاف هذا الظلم بحق الانسانية.

وجاء في منشور راغب: "لقد عشنا طفولتنا وشبابنا في أجواء الحرب وكنا ننتظر أن يأتي من ينقذ الإنسانية من الحروب، ولم أكن أتصوّر أن يأتي يوم ونشاهد مجازر بهذه البشاعة والقذارة التي تحصل في غزة إلا في أفلام هوليوود! ألم يحن الوقت أن تشبع القوى العظمى من حمام الدم الذي يعيشه أهل غزة ؟! يا حكام العالم ألم تشبعوا من دماء الأطفال؟ شعوب العالم عاجزة عن إنقاذ هؤلاء الأبرياء ولم يعد لديهم سوى رب العالمين لإنقاذهم والإنتقام لهم حسبنا الله ونعم الوكيل."

المتابعون تفاعلوا مع ما كتبته راغب وعلقوا معربين عن شعورهم بالخذلان من الصمت العالمي حول ما يحصل في القطاع اذ جاء في بعض التعليقات: "دول الغرب متفقه بالاجماع وبكل خبث ورضى باللي يصير حسبي الله عليهم وياويلهم من عذاب الله"

و"هذه الدول المسمى العظمى زورا لا تستعرض قوتها وسلاحها إلا على هؤلاء الأبرياء العزّل المحاصرين، وهذا هو قاع الحضيض الذي لا يمت للعظمة ولا القوة."

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق