شاب يقتحم حفل الشامي في أعياد بيروت ويتصادم مع رجال الامن
شاب يقتحم حفل الشامي في أعياد بيروت ويتصادم مع رجال الامن
A-
A+

شاب يقتحم حفل الشامي في أعياد بيروت ويتصادم مع رجال الامن

2024-07-31 | 06:04
شاب يقتحم حفل الشامي في أعياد بيروت ويتصادم مع رجال الامن

اختتم الفنان السوري الشابّ عبد الرحمن فوّاز الملقّب بـ "الشامي"، ليلة أمس الثلاثاء، مهرجان أعياد بيروت، بحفل حمل شعار كامل العدد، وشهد الكثير من المواقف التي وثّقها الحضور بكاميرات هواتفهم، ومن بينها اقتحام العديد من المعجبين والمعجبات للمسرح.

الحفل الأول لـ"الشامي" ضمن المهرجانات اللبنانية، والذي أٌقيم في واجهة بيروت البحرية، أظهر مدى إعجاب الجمهور به، إذ لم يتوقف التصفيق الحار، والهتافات باسمه طوال الحف، كما حرص الشامي على مخاطبة جمهوره؛ إذا أشار إلى أنه أُبلغ وهو في طريقه إلى الحفل، بالأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، ورغم ذلك أصرّ على الحضور.
وأضاف: "أنا جاي أقول نحن جيل الحرب وجيل الصعوبات، وأنا موجود هون لأعطيكم أمل وتعطوني أمل، وحب وحنان قد الدنيا".
المعجبون والمعجبات لم يتوقفوا عن اقتحام منصة المسرح للوصول إلى نجمهم المفضل،  ومن بين المحاولات، ما وثقته عدسات الحضور لشاب اقتحم المسرح وهو يرفع علمي لبنان وسوريا. رجال الأمن أردوا منع الشاب من الوصول إلى الشامي، وقاموا بسحبه من أجل إخراجه، لكن المغني الشاب لحق بهم، وأعاده من بينهم ليقف إلى جانبه على المسرح، وسط هتافات الحضور باسمه.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق