هيفاء وهبي تبكي على المسرح .. اليكم السبب !
هيفاء وهبي تبكي على المسرح .. اليكم السبب !
A-
A+

هيفاء وهبي تبكي على المسرح .. اليكم السبب !

2024-06-25 | 08:27
هيفاء وهبي تبكي على المسرح .. اليكم السبب !

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلاً غنائيًا كامل العدد، على مسرح مهرجان موازين ليلة أمس، جعلها تبكي متأثرةً عند لقاء جمهورها المغربي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الحفل، كشفت الأجواء الرائعة التي عاشها الحاضرون صحبة نجمتهم المفضلة، وهي تغني أشهر أغانيها، وتقدم العديد من الاستعراضات.
وفي أحد مقاطع الفيديو، أطلت النجمة اللبنانية بالعباءة المغربية، بينما كانت تبكي متأثرة بجمال الجمهور المغربي الذي قدم بالآلاف لحضور حفلها، وتقول وسط هتافاتهم الكثيرة: مسا الخير يا أغلى الناس على قلبي، معربةً لهم عن شوقها وحبها الكبيرين لهم.
كما شكرت هيفاء والدموع على خديها الجميع إذ قالت: شكرًا على احتضاني في هذا البلد، واصفةً إياه بالعزيز على قلبها وشعبه بـ “الشعب الراقي”.
وفي مقطعٍ آخر شوهدت هيفاء وهبي، وهي تقبل العلم المغربي، قبل أن تضعه على كتفيها، وذلك في أثناء وداعها للجمهور عند انتهاء حفلها.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق