نانسي عجرم تسجل موقفا لافتا لدعم فلسطين خلال حفلها في دبي والجمهور يهاجمها: صح النوم
A-
A+

نانسي عجرم تسجل موقفا لافتا لدعم فلسطين خلال حفلها في دبي والجمهور يهاجمها: صح النوم

2024-05-29 | 05:17
نانسي عجرم تسجل موقفا لافتا لدعم فلسطين خلال حفلها في دبي والجمهور يهاجمها: صح النوم

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفل توزيع جوائز مؤسسة مي شدياق للإعلاميين الذي أقيم أمس الثلاثاء في دبي.

وخلال كلمتها في الحفل، سجلت نانسي موقفا تضامنيا مع الأحداث الجارية في فلسطين وجنوب لبنان، موجّهة تحية للصحافيين الذين يتواجدون في الميدان بقولها: "قلوبنا معكم"، بالاضافة الى سكان القطاع و رفح وجنوب لبنان، الذين يتعرضون يوميا لاستهداف مباشر.

وبالرغم من ان موقف نانسي داعما بقوة للقضية الفلسطينية الا انها لم تسلم من الهجوم في بعض التعليقات على الفيديو، اذ اشار كثيرون الى انها تأخرت كثيرا في اعلان تضامنها رغم الاحداث الجارية منذ اشهر.

اذ جاء في بعض التعليقات:" مبكرة كتير من بعد ما نسبيتو مليون مرة ومن بعد حملة البلوكات عليكن" و عندما كان أهل غزة يموتون هي ترقص وتغني وتتصور مع اليهود فيكفي نفاقا ، و " 7أشهر لا ترى لا تسمع ولا تتكلم ..فجأة تذكرت القضية الفلسطينية هههههه نفاق" و " صح النوم شبعتي حفلات في السعودية في عز القصف ولا شفنا تضامن خفت من المقاطعة".

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق