شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها.. ماذا قال ؟
شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها.. ماذا قال ؟
A-
A+

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها.. ماذا قال ؟

2024-07-02 | 07:51
شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها.. ماذا قال ؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد، التي انتقلت من "حرب اتهامات" إلى أروقة القضاء، بعدما أعلن الأخير أن المطربة المصرية تقدّمت قبل يومين ببلاغ ضده إلى النائب العام.

 خلال الساعات القليلة الماضية، أعاد محمد عبد الوهاب، نشر مداخلة قديمة لشقيقته مع الإعلامية لميس الحديدي، تتحدث خلالها صاحبة أغنية "آه يا ليل"، عن معاناتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، مُدّعيًا أن "المداخلة تثبت من كان يستغلها لأغراض شخصية".

وأوضح شقيق شيرين محمد في تعليقه على المداخلة "هذا يا جماعة فيديو يثبت للجميع شيرين كانت مع من في الفترة الأخيرة، ومن كان يستخدمها لأغراض شخصية كما هو واضح أمامكم، وطبعًا من كان يساعدهم معروف من هو".

وتابع: " للمعلومة عندما قدّمت شيرين هذه المداخلة، أنا كنت بعيداً عنها وعن عملها منذ 3 سنوات".

وأشار إلى أنه فوجئ باتهامه بالاستيلاء على حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، وبيعها، مؤكّدًا أن تلك الاتهامات لا دليل لها. وقال "حررت الفنانة عدة بلاغات وعرائض بالنيابة العامة وتم حفظها جميعًا لعدم وجود دليل ولا يتبقى إلا بلاغ واحد قيد الفحص حاليًا".

واختتم محمد عبد الوهاب منشوره وقال: "حق ربنا سيظهر، وفي النهاية نحن في دولة قانون، كل واحد سيأخذ حقه، والنيابة والقضاء لن يأخذوا بتسجيل صوتي، وإنما بأدلة ومستندات".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق