فيديو - خوان ريكيلمي تدّخل متوّسلاً الألتراس وقف أعمال الشغب

فيديو - خوان ريكيلمي تدّخل متوّسلاً الألتراس وقف أعمال الشغب
A-
A+
2024-10-25 | 05:41
فيديو - خوان ريكيلمي تدّخل متوّسلاً الألتراس وقف أعمال الشغب

شجار عنيف في الملعب أثناء مباراة بوكا جونيورز أمام خيمناسيا

تدخّل النجم الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكيلمي لإيقاف شغب مشجعي كرة القدم خلال شجار عنيف في الملعب أثناء مباراة بوكا جونيورز، النادي الذي يرأسه النجم الأرجنتيني السابق، في ربع نهائي كأس الأرجنتين أمام خيمناسيا.
وأمضى ريكيلمي معظم مسيرته الكروية مع بوكا، الذي يقع مقره في أحد أحياء بوينس آيرس، وأصبح رئيساً للنادي العام الماضي.
ولدى جماهير خيمناسيا وبوكا تاريخ من العنف، حيث توفي أحد المشجعين بعد مشاجرة في العام 2022، وفي ليلة الأربعاء، ومع تقدم بوكا (1-0)، بدأ المشجعون في الاشتباك في مدرجات ملعب مارسيلو بيلسا في روزاريو، حيث أُلقيت المقاعد من جانب بوكا على مشجعي خيمناسيا.
واندلعت مناوشات بين المشجعين المتنافسين، ثمّ توقّفت المباراة عندما حاول البعض تحطيم الحواجز، وأطلقت الشرطة الغاز المسيّل للدموع على الجماهير، فاندفع الرئيس ريكيلمي مع أعضاء مجلس الإدارة تشيتشو سرنا وراؤول كاسيني ومارسيلو ديلجادو من مقصورتهم الخاصة للتدخل.
والتقطت عدسات الكاميرا مايسترو خط الوسط السابق وهو يتوسل إلى ألتراس بوكا للتوقف، وعانق أحدهم بطلهم، ثمّ استجاب المشجّعون لتوسّلات ريكيلمي في النهاية وتراجعوا بعيداً عن الحواجز، ما حال دون وقوع المزيد من المشاكل.
على أرض الملعب، كان بوكا متقدماً بفضل آرون أنسيلمينو، لكنهم تراجع في الشوط الثاني عندما أدرك بابلو دي بلاسيس التعادل لجيمناسيا، وحسمت ركلات الترجيح فوز بوكا (2-1).



فيديو - خوان ريكيلمي تدّخل متوّسلاً الألتراس وقف أعمال الشغب
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق