تداعيات ديربي مدريد: كورتوا بريء وأتلتيكو مذنب !

تداعيات ديربي مدريد: كورتوا بريء وأتلتيكو مذنب !
A-
A+
2024-10-03 | 03:59
تداعيات ديربي مدريد: كورتوا بريء وأتلتيكو مذنب !

استمرت تداعيات ديربي مدريد المثير الذي أقيم يوم الأحد الفائت

استمرت تداعيات ديربي مدريد المثير الذي أقيم يوم الأحد الفائت ضمن الدوري الاسباني، وانتهى الى التعادل (1-1) على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الاسبانية.
ويوم الأربعاء، عوقب أتلتيكو مدريد لقيام مشجعيه بإلقاء الولاعات على حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، حيث من المقرر إغلاق قسم من ملعب واندا ميتروبوليتانو حيث وقعت الحوادث للمباريات الثلاث المقبلة.
وحكمت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم بذلك، كما عالجت شكاوى أتليتيكو بشأن كورتوا، إذ ادعى لوس كولتشونيروس أنّ الحارس البلجيكي حرّض أنصاره باحتفالاته بهدف إيدر ميليتاو، لكن تم رفض هذه الادعاءات.
وذكرت ماركا، إن اللجنة وصفت مزاعم الأتليتي بأنها "غير مقبولة على الإطلاق"، مشيرة إلى أنّه لا يمكن استخدامها كمبرر لتصرفات أنصاره.
ونتيجة لذلك، لن يعاقب كورتوا، على الرغم من أنه من المتوقع أن يغيب عن مباراة ريال مدريد في نهاية الأسبوع ضد فياريال بسبب إصابة في العضلة تعرض لها في ميتروبوليتانو، وسيبدأ أندري لونين في سانتياغو برنابيو، كما فعل خلال هزيمة لوس بلانكوس في دوري أبطال أوروبا أمام ليل.




إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق