وسام بن يدر يُحاكم مجدداً بتهمة شنيعة

وسام بن يدر يُحاكم مجدداً بتهمة شنيعة
A-
A+
2024-09-10 | 01:06
وسام بن يدر يُحاكم مجدداً بتهمة شنيعة

اعتقال الشرطة الفرنسية للاعب الدولي الفرنسي وسام بن يدر

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، تقريراً عن اعتقال الشرطة الفرنسية للاعب الدولي الفرنسي وسام بن يدر نهاية الأسبوع الماضي، بتهمة "الاعتداء الجنسي في حالة سكر"، وعن قضائه عطلة نهاية الأسبوع الماضي في الحجز، بعد شكوى تقدمت بها شابة تبلغ 23 عاماً.
وقالت الصحيفة أن الحادثة وقعت، في وقت متأخر من ليلة الجمعة، في منطقة الألب البحرية، حيث يقيم اللاعب التونسي الأصل، وزعمت الفتاة أنها جرت داخل سيارة لاعب موناكو السابق، حيث حاول الاعتداء عليها، بعد أن التقى بها في المساء نفسه.
وتم تقديم القائد السابق لموناكو، الذي لا يزال دون فريق حاليا، إلى المحكمة يوم أول الأحد بعد الظهر، على أن يحضر جلسة محاكمة عاجلة في الخامس عشر من الشهر المقبل، بتهم "الاعتداء الجنسي في حالة سكر، والامتناع عن الامتثال لأفراد الشرطة، والقيادة تحت تأثير الكحول".
وكان اللاعب الدولي السابق حوكم أيضاً بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي ومحاولة اغتصاب فتاتين تبلغان من العمر 18 و19 عاماً، في أيار – مايو الفائت، كما ظهرت مزاعم أن بن يدر دفع 1.6 مليون يورو لهما مقابل الصمت.
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق