برشلونة تعاقد مع الظهير الغاني الشاب ديفيد أودورو

برشلونة تعاقد مع الظهير الغاني الشاب ديفيد أودورو
A-
A+
2024-08-31 | 03:42
برشلونة تعاقد مع الظهير الغاني الشاب ديفيد أودورو

أعلن برشلونة عن التعاقد مع الظهير الأيسر الغاني

أعلن برشلونة عن التعاقد مع الظهير الأيسر الغاني ديفيد أودورو من نادي أسود أكرا، وسوف ينضم المدافع الشاب، الذي أثار الإعجاب خلال التجارب في وقت سابق من هذا العام، إلى برشلونة أتليتك، فريق الشباب في النادي، بعقد مدته ثلاث سنوات يستمر حتى 30 تموز - يونيو 2027.
وأشاد برشلونة بسرعة أودورو وقدرته على التواصل مع زملائه في الفريق وموهبته في الانضمام إلى الهجمات، ما جعله إضافة قيمة للفريق.
وأشار النادي إلى أنه من المتوقع أن يسافر أودورو إلى برشلونة في الأيام المقبلة لبدء التدريب، على الرغم من أن توقيعه الرسمي لا يزال معلقا.
وصنع أودورو بالفعل اسما لنفسه في بطولات الشباب في غانا، حيث لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال جولة قام بها مؤخرا.
عولى الرغم من الاهتمام القوي من أندرلخت وباير ليفركوزن، اختار أودورو برشلونة، الذي جذبه إعجاب النادي بمهاراته الفنية وسماته البدنية.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق