خلفيّات متزايدة للشجار بين الفرنسيين والأرجنتينيين في الميدان

خلفيّات متزايدة للشجار بين الفرنسيين والأرجنتينيين في الميدان
A-
A+
2024-08-03 | 02:21
خلفيّات متزايدة للشجار بين الفرنسيين والأرجنتينيين في الميدان

انتهت المباراة بشجار واسع بين لاعبي المنتخبين

انتهت المباراة التي شهدت فوز فرنسا على الأرجنتين في ربع نهائي مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بشجار واسع بين لاعبي المنتخبين.
وفازت فرنسا يوم أمس الجمعة على الأرجنتين (1-0) لتتقدم إلى الدور قبل النهائي من مسابقة كرة القدم، حيث تقابل المنتخب المصريّ، بعد أن سجلّ جان فيليب ماتيتا مهاجم كريستال بالاس، الهدف الوحيد في المباراة بضربة رأس في الشوط الأول.
وكان من المتوقّع أن تكون المواجهة بين المنتخبين متوتّرة، بعد "الخلاف العنصري" الأخير، حين ردّد لاعبو الأرجنتين أثناء احتفالهم بلقب "كوبا أميركا" أغنية تعرّضوا فيها الى أصول لاعبي المنتخب الفرنسي، في امتداد لخلافات بدأت منذ نهائي كأس العالم - قطر 2022.
وليلة الجمعة، تعرّض النشيد الوطني الأرجنتيني لصيحات استهجان واسعة النطاق من قبل الجماهير في بوردو، وكذلك اللاعبون الأرجنتينيون عندما استحوذوا على الكرة لفترة طويلة.
واشتعلت التوترات عند صافرة النهاية، حيث اجتمع اللاعبون في وسط الملعب، واندلع قتال ودخل أوتاميندي ولاكازيت وتياجو ألمادا ولويك بادي وآخرين، وامتد ذلك الى ممرات الدخول إلى أرض الملعب.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق